البدر100

البدر100 برامج كمبيوتر , اسلاميات , صور نادرة , أشهار منتديات , كل جديد معنا
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/uuuoou10.gif أخرالمواضيعhttps://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/uuuoou10.gif <div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>                     
http://www.ahlalanbar.net/images/icons/8.gif عدد أعضاء المنتدى https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif 651 http://www.ahlalanbar.net/images/icons/8.gif اهلا وسهلا بك https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif زائر  http://www.ahlalanbar.net/images/icons/8.gif اخر عضو مسجل https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif goga1963  http://www.ahlalanbar.net/images/icons/8.gif
 
 

 تذكرنــي؟
الصفحة الرئيسية غرفه الشات التسجيل البوم الصور   فقدت كلمة المرور؟ اتصل بنا  فوتوشوب اون لين  دخول
 
 

شاطر | 
 

 الأهلي يتعملق ويصعق الاتحاد الليبي ليتأهل إلى دور المجموعات بدوري الأبطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KHALED


avatar


<b><i>الجنـس</i></b> الجنـس : ذكر
عـدد المساهمات : 2535
نشاطِ العضو :
999 / 999999 / 999

رقـم العضـوية : 1
تاريخ التسجـيل : 20/05/2009





مُساهمةموضوع: الأهلي يتعملق ويصعق الاتحاد الليبي ليتأهل إلى دور المجموعات بدوري الأبطال   الإثنين مايو 10, 2010 10:21 am

الأهلي يتعملق ويصعق الاتحاد الليبي ليتأهل إلى دور المجموعات بدوري الأبطال


بتاريخ- 09/05/2010 11:02:00 م



سدد شهاب الدين أحمد قذيفة لا تصد من على بعد 35 ياردة ليقود الأهلي للفوز على الاتحاد الليبي بثلاثية نظيفة في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.
وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات بعدما نجح في تعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدفين دون رد في ليبيا.
أحرز أهداف الأهلي عماد متعب ومحمد فضل وشهاب أحمد في الدقائق 60 و 73 و 93.
وودع الاتحاد الليبي دوري أبطال أفريقيا لينتقل إلى المشاركة في المرحلة الثانية من دور الـ16 ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية).
اكتساح أحمر
حاول الأهلي الضغط على منافسه لإحراز هدف مبكر، وكاد أن ينجح في ذلك بعد مرور دقيقتين بتسديدة من أحمد حسن.
وعاند الحظ البطل المصري في هز شباك الفريق الليبي عندما تصدت العارضة لتسديدة قوية من شهاب أحمد.
سيطر الأهلي على مجريات اللقاء في الربع ساعة الأولى في ظل تراجع الفريق الضيف في وسط ملعبه لتأمين دفاعه.
وأطلق محمد بركات تصويبة مرت ضعيفة إلى يد حارس الفريق الليبي "سمير عبود" في الدقيقة 17.واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها أبو تريكة في الحائط البشري.
استمر الأهلي في هجومه المكثف، وتوغل الزئبقي بركات في الجبهة اليمنى ومرر إلى عماد متعب إلا أن أحد مدافعي الاتحاد شتت الكرة في اللحظات الأخيرة.
ونال الجناح الأيسر سيد معوض بطاقة صفراء بداعي تمثيل السقوط داخل منطقة الجزاء، لكن الإعادة التلفزيونية أوضحت وجود احتكاك بالفعل بين المدافع الليبي واللاعب الدولي المصري.
وأهدر قائد المنتخب المصري أحمد حسن فرصة ذهبية عندما تلقى عرضية "بالمقاس" من النشيط معوض لكنه سدد برأسه خارج المرمى بغرابة بدلا من وضع الكرة في الشباك الخالية.
لم يهدا لاعبو الأهلي طوال الشوط الأول، واستمروا في إضاعة الفرص ولكن هذه المرة بقدم محمد بركات الذي توغل في الجبهة اليسرى وسدد بيمناه أخرجها سمير عبود بصعوبة في الدقيقة 39.
وتفنن أحمد حسن في إهدار الفرص مرة أخرى عندما سدد رأسية من الوضع منفردا لكن الحارس الليبي تألق في التصدي لكرة الصقر المصري.
واطلق سيد معوض قذيفة من الجبهة اليسرى مرت بجوار القائم قبل يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ودفع حسام البدري بالمهاجم محمد فضل بدلا من غير الموفق أحمد حسن لتعزيز الهجوم.
وظل الحال على ما هو عليه حيث واصل الأهلي التفريط في الفرص السهلة، وسدد متعب "غير المراقب" من على حدود منطقة الجزاء أمسكها الحارس الليبي بسهولة في الدقيقة 54.
متعب يأتي بالفرج
وصحح متعب أخطاءه ونجح في التقدم للبطل المصري بهدف رائعة عندما تلقى عرضية محكمة من سيد معوض ليسيطر على الكرة بمهارة قبل أن يطلق قذيفة في شباك الفريق المنافس في الدقيقة 60.
ووقف الحظ ضد الأهلي مجددا عندما سدد محمد فضل برأسه ليتألق سمير عبود في إخراج الكرة لترتد إلى أبو تريكة الذي يسدد في القائم الأيسر للحارس الليبي.
وعزز البدري هجوم الأهلي بإشراكه أسامة حسني بدلا من شريف عبد الفضيل في الدقيقة 65.
وترجم الأهلي سيطرته إلى هدف ثاني برأسية ذهبية من القناص محمد فضل الذي حول عرضية محمد بركات إلى شباك سمير عبود بمهارة في الدقيقة 73.
وبعد تأثره بإلإصابة، خرج النجم عماد متعب ليحل أحمد شكري بدلا منع قبل 6 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
صعقة شهاب
ونجح شهاب الدين أحمد في صعق الفريق الليبي بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بقذيفة صاروخية من مسافة تقترب من 35 ياردة ليصعد بالأهلي إلى دور المجموعات.


شاهد الهدف الاول