البدر100

البدر100 برامج كمبيوتر , اسلاميات , صور نادرة , أشهار منتديات , كل جديد معنا
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/uuuoou10.gif أخرالمواضيعhttps://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/uuuoou10.gif <div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>                     
http://www.ahlalanbar.net/images/icons/8.gif عدد أعضاء المنتدى https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif 651 http://www.ahlalanbar.net/images/icons/8.gif اهلا وسهلا بك https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif زائر  http://www.ahlalanbar.net/images/icons/8.gif اخر عضو مسجل https://i.servimg.com/u/f21/14/21/83/26/menu10.gif goga1963  http://www.ahlalanbar.net/images/icons/8.gif
 
 

 تذكرنــي؟
الصفحة الرئيسية غرفه الشات التسجيل البوم الصور   فقدت كلمة المرور؟ اتصل بنا  فوتوشوب اون لين  دخول
 
 

شاطر | 
 

 الأهلي.."غَسل" الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KHALED


avatar


<b><i>الجنـس</i></b> الجنـس : ذكر
عـدد المساهمات : 2535
نشاطِ العضو :
999 / 999999 / 999

رقـم العضـوية : 1
تاريخ التسجـيل : 20/05/2009





مُساهمةموضوع: الأهلي.."غَسل" الزمالك   الخميس مايو 27, 2010 11:47 am


الأهلي.."غَسل" الزمالك
تلاعب به طوال المباراة.. وفاز عليه 3/1 مع الرأفة



ملحوظة : ÷ذا العنوان من جريدة المساء

تجرأ الزمالك وبادر بهز شباك الأهلي بهدف في الدقيقة الأولي من لقاء الفريقين في دور ال16 بكأس مصر ظناً منه أنه عاد بالفعل وسيطيح بكل من يقابله سواء الأهلي أو غيره من الفرق خاصة أن صاحب الهدف هو اللاعب حسين المحمدي ولكن الأهلي رد بثلاثية رائعة لشريف عبدالفضيل وفضل وأبوتريكة في الدقائق 14 و39 و..52 لم يكتف الأهلي بالفوز.. بل قدَّم عرضاً تلاعب من خلاله بلاعبي الزمالك و"غَسل" الفريق بالكامل وأطاح بكل أحلامهم وتأهل لمواجهة بتروجت في دور الثمانة.
أبداً لم يأت بعد وقت سقوط الأهلي.. يرحل جوزيه يأتي حسام البدري.. يغيب متعب يتألق فضل.. يبتعد تريكة قليلاً ويعود قوياً.. يرتفع الزمالك ويعلو ولكن ليس فوق الأهلي.. ينافس نعم.. لكن يخطف لقباً من الأهلي هذا صعب..
ذهبنا جميعاً لاستاد القاهرة لمشاهدة لقاء ممتع بين الأهلي والزمالك في دور ال16 لكأس مصر.. الكل كان واثقاً أن نتيجة المباراة كانت في الملعب.. الزمالك كان قادماً من خلال الدوري.. والأهلي بدأ العودة بكل قوة.. وكانت الكفة تميل قليلاً نحو الزمالك في ظل غيابات عديدة في صفوف الأهلي.
جاءت البداية كما توقعنا ولكن بسرعة شديدة عندما تقدم الزمالك بهدف في الدقيقة الأولي.. وتعالت أصوات جماهير الزمالك مطالبة بالمزيد.. ولكن الأهلي كان كبيراً قوياً عنيفاً رد بثلاثة واكتفي وراح ويستعرض ويهدر الفرصة تلو الأخري.
فاز الأهلي وواصل سيطرته علي الكرة المصرية وواصل مسلسل انتصاراته علي الزمالك وحرمه من كسر عقدة امتدت لأكثر من خمسين عاماً فشل فيها الزمالك في تحقيق فوز علي الأهلي في كأس مصر.. كما حرم البدري غريمه حسام حسن من تحقيق حلم كان يصبو إليه وهو إعادة الزمالك لمنصة التتويج.
أعاد الأهلي منافسه الزمالك لمكانته التي كان عليها لما قبل تولي حسام حسن المسئولية.. فقد سيطر الزمالك لعشر دقائق ولكن امتلك الأهلي زمام المباراة لمدة 80 دقيقة أحرز فيها ثلاثة أهداف وأضاع دستة كانت ستحول اللقاء لكارثة غير مسبوقة.
كان حسام البدري عاقلاً متزناً غير متفلسف.. فاختار التشكيل الأنسب والأفضل والذي يلعب به منذ فترة.. ولكنه لعب بأحمد حسن ناحية اليمين وعاد بركات لليسار ليصبح هناك ثنائي خطير في اليمين بين الصقر وشريف عبدالفضيل.. وفي اليسار بين سيد معوض وبركات.. وفي العمق دفاعياً لشهاب وعاشور وهجومياً لتريكة وفضل ثم الثنائي الحديدي وائل جمعة والسيد وخلفهما الوحش القادم بقوة شريف إكرامي.
وللحق كان نجوم الأهلي عند حسن الظن بمدربهم فأبدع شريف عبدالفضيل وشارك في الأهداف الثلاثة سواء بالأول الذي حقق به التعادل أو الثاني الذي شارك في صناعته مع أحمد حسن أو الثالث بتصويبته التي حولها أبوتريكة برأسه واستحق شريف لقب نجم اللقاء.. وتبعه حسام عاشور الذي أوقف خطورة اللاعب الفذ شيكابالا والعقل المفكر الهادئ شهاب والثنائي الرهيب معوض وبركات مع خبرة العميد وعودة أبوتريكة الذي أحرز أول هدف له في الزمالك في مسابقة كأس مصر ليصبح هدفه العاشر في مرمي الزمالك في كل البطولات.
أما حسام حسن فغاب عنه التوفيق سواء في اختياره التشكيل الذي بدأ به ولم يعالجه مبكراً بمشاركة إديكو الغائب عن المباراة بجانب الدفع بشيكابالا في قلب الهجوم معه جعفر ليصبح في أحضان الأهلي.. وزاد الموقف خطورة إصابة إبراهيم صلاح الذي ترك فراغاً كبيراً ولم يكن هناك بديل له وسوء الحالة الدفاعية لأحمد غانم سلطان والذي لم يجد أي دعم مثلما حدث في الأهلي.
إذا أردنا أن نصف سيناريو اللقاء فقد نحتاج لصفحات وصفحات لنكتب عن كم الفرص التي أهدرها الأهلي خلال 80 دقيقة.. وبعض محاولات نادي الزمالك.. ولأن ظروف المساحات لا تسمح فسنكتب الآتي.
* بعد دقيقة واحدة أخطأ دفاع الأهلي فأحسن جعفر استغلال الفرصة ومرر عرضية استقبلها المحمدي وأودعها المرمي مثلما فعل في الدوري.
* حاول الزمالك استغلال دفعة الهدف الأول.. وحاول الأهلي التماسك.. ونجح الأهلي وفشل الزمالك.
* يتعرض فضل لعرقلة داخل ال18 ويلحق شهاب بالكرة ويلعبها لوب ينقذها عبدالواحد السيد.
* خرج إبراهيم صلاح.. فأصيب الزمالك بحالة وهن شديدة أكملها شريف عبدالفضيل بصاروخه الذي جاء بعد 14 دقيقة لم يوقفه سوي الشباك معلناً تعادل الأهلي.
* سيطر الأهلي وصوَّب الصقر وتابع تريكة وفضل ولكن الحارس ينقذ.. ثم انفرد فضل بتمريرة رأسية لتريكة وأهدر هدفاً مثلما انفرد بركات ولعب بجوار القائم وتلاه شهاب بانفراد آخر ثم أبوتريكة وتصويبة بجوار القائم.
* فتح معوض وبركات شارعاً عند غانم وتاه الزمالك وأحسن فضل استغلال تصويبة تريكة التي جاءته من عبدالواحد وأودع في المرمي الهدف الثاني وبعد الهدف الثاني وحتي نهاية اللقاء كان السيناريو يسير في اتجاه واحد.. الأهلي يسيطر ويضغط والفرص تتوالي من جانب كل اللاعبين إلي أن جاءت الدقيقة 7 من الشوط الثاني عندما انطلق عبدالفضيل وصوَّب فوضع تريكة رأسه في الطريق مغيراً خط سير الكرة التي سكنت الشباك.
* باتت الليلة حمراء.. ولم تعد تفلح تغييرات حسام حسن وعزف الأهلي سيمفونية رائعة وتألق عبدالواحد السيد.
* طالبت جماهير الأهلي فريقها بالمزيد من الأهداف ولكن اللاعبين اكتفوا بالمتعة والثلاثية والتأهل.




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://badr100.own0.com
AHMED


avatar


<b><i>الجنـس</i></b> الجنـس : ذكر
عـدد المساهمات : 210
نشاطِ العضو :
208 / 999208 / 999

رقـم العضـوية : 2
تاريخ التسجـيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي.."غَسل" الزمالك   الخميس مايو 27, 2010 2:53 pm



.]
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود شعير


avatar


<b><i>الجنـس</i></b> الجنـس : ذكر
عـدد المساهمات : 14
نشاطِ العضو :
0 / 9990 / 999

تاريخ التسجـيل : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي.."غَسل" الزمالك   الجمعة يونيو 04, 2010 5:44 am

هههههههههه
طبعا الاهلى هو الاهلى
وعلى رأى المثل
يازمالك يامحتاس ...... لا دورى ولا كاس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ESLAM BADR


avatar


<b><i>الجنـس</i></b> الجنـس : ذكر
عـدد المساهمات : 333
نشاطِ العضو :
333 / 999333 / 999

رقـم العضـوية : 3
تاريخ التسجـيل : 28/05/2009


مُساهمةموضوع: رد: الأهلي.."غَسل" الزمالك   الإثنين يونيو 07, 2010 9:52 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي.."غَسل" الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البدر100 :: منتدى الرياضة :: منتدى الأهلاوية-
انتقل الى: